Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

lundi 18 novembre 2013

أحدث 5 تطبيقات رائعة للأندرويد لا بد من تحميلها الأن

بسم الله الرحمان الرحيم




كل يوم يتم فيه إصدار الكثير من التطبيقات و الألعاب الجديدة لمختلف المنصات المحمولة الشهيرة ، خصوصا الأندرويد و الذي يعمل به معظم الهواتف الذكية و اللوحيات المعروضة الأن في الأسواق العالمية .
و خلال هذا الأسبوع أضيف إلى متجر جوجل بلاي الكثير من التطبيقات ، لكن هناك منها خمسة تطبيقات حديثة و مثيرة و مهمة و حققت عدد تحميلات كبيرة جدا في ساعات قليلة من توفرها.
دعونا نستعرضها في السطور التالية لنحملها مها و نجربها على أجهزتنا … نتشوق جميعا لإستكشاف التطبيقات الجديدة و المثيرة صحيح ؟ هيا بنا
1- تطبيق CyanogenMod Installer
Cyanogenmod-Installer
من المعروف أن فريق Cyanogen يقف وراء أفضل الرومات المتوفرة حاليا للأندرويد و التي يتم تحميلها من الويب و تثبيتها لكن بطريقة تحتاج إلى محترفين ليطبقوها ، و الكثير من ملاك الهواتف الذكية العاملة بنظام الأندرويد متشوقين لتحميل تلك الرومات و تثبيتها بدون مساعدة من أحد و هذا ما يوفره هذا التطبيق الذي يحمل أحدث الرومات المتوفرة لجهازك لتختار منه الأفضل من وجهة نظرك و تقوم بتثبيته باتباع الخطوات دون الحاجة لعمل الروت و الخطوات المعقدة أيضا.
2- تطبيق PlayStation®App
Playstation-App
تطبيق البلايستيشن الرسمي على الأندرويد ، و الذي يتيح للمستخدمين الإطلاع على جديد ألعاب منصة البلايستيشن 4 و التواصل مع الأصدقاء و التحكم في الألعاب التي يتم تحميلها على المنصة الجديدة ، كما أنه يمكنك أن تحدد من مكتب العمل الألعاب التي سيتم تنزيلها على المنصة الجديدة و التي تركتها في منزلك .
.
3- تطبيق Black Friday App by Slickdeals
Black-Friday-Slickdeals
مع إقتراب الجمعة الأسود السنوي و الذي يشهد طرح الشركات العالمية لمنتجاتها بأسعار رخيصة و وفق عروض مغرية ، يقدم لك هذا التطبيق أحدث العروض و أخر الأخبار و الكوبونات التي تجعلك تستفيد في ذلك اليوم بشكل ممتاز عند تسوقك للحصول على الكثير من المنتجات بسعر رخيص.
4- تطبيق Camera Awesome
Camera-Awesome
هذا التطبيق يمكنك من إلتقاط الصور بواسطة جهازك ، الرائع فيه هو أنه يوفر لك أفضل وضوح ممكن و جودة ممكنة للصورة لهذا يمكنك باستخدامه الحصول على أفضل الصور مقارنة بتلك التي تتم عند استخدام تطبيق الكاميرا الخاص بجهازك.
5- تطبيق Fanatics
Fanatics
من التطبيقات التي تهم عشاق الرياضة حول العالم ، حيث توفر لهم حوالي 250000 ألف منتج رياضي تحمل شعارات و ألوان 700 اشهر الفرق الرياضية العالمية ، و يمكنك من خلاله استكشافها و الحصول عليها.

0 commentaires:

Enregistrer un commentaire

 
Design by Free WordPress Themes | Bloggerized by Lasantha - Premium Blogger Themes | Blogger Templates | تعريب وتطوير : قوالب بلوجر معربة